Slogan Banque de Tunisie

  particuliers, gestion-compte-particuliers, ar

إكثشفوا خدمة الرّسائل القصيرة للبنك التّونسي:

تمنحكم خدمة الرّسائل القصيرة للبنك التّونسي إمكانيّة:

·        الاتّصال بالبنك 24 ساعة/24 طيلة أيّام الأسبوع

·        معالجة العمليّات على المباشر

·        إدارة الحسابات بطريقة سرية بالإعتماد على كلمة سرّ يتمّ تغييرها حسب الطّلب

·        إرسال شكاوي

·        تغيير كلمة السّر لخدمة الرّسائل القصيرة للبنك التّونسي

·        فحص آخر العمليّات المدارة على حسابكم

·        تقبّل التّنبيهات المتعلّقة بسير عمل حسابكم

 

كيف يتمّ الاشتراك في الخدمة؟

يجب إرسال رسالة قصيرة إلى الرّقم 85505 تتضمّن رقم الخدمة التي تريدون التّسجيل فيها يليها فضاء و اسم المستخدم ثم فضاء و الرّقم السّري كالآتي:

>رقم الخدمة><فضاء><إسم المستخدم><فضاء><الرّقم السّري<

يتمّ استعمال اسم المستخدم و الرّقم السري في الخادم المحلّي.
تحصلون بعد ذلك على رسالة قصيرة أو تأكيد مطلبكم و ذلك حسب الخدمة المطلوبة

فحص الرّصيد و المعاملات:

·        يجب إرسال رسالة قصيرة تحتوي على عبارة SLD متبوعة باسم المستخدم و الرّقم السّري على الرّقم 85505

·        تحصلون بذلك على رصيدكم و المعاملات الأربعة الأخيرة

فحص العمليّات الماليّة:

·        إرسال رسالة قصيرة على الرّقم 85505 تحتوي على عبارة TMN كذلك اسم المستخدم
و الرّقم السّري

·        ستحصلون بذلك على المعاملات الأربعة الأخيرة

·        إذا كنتم تملكون عدّة بطاقات يمكنكم فحص معاملات كلّ بطاقة على حدىيجب حينئذ
إرسال رسالة قصيرة على الرّقم 85505 تحتوي على عبارة TMN متبوعة باسم
المستخدم و الرّقم السّري و رقم البطاقة المتكوّن من 16 عددا

·        ستحصلون بذلك على العمليّات الأخيرة الخاصّة بالبطاقة المعنيّة

 

الحوّالات البنكيّة:

الحوّالات المتقبّلة:

·        إرسال رسالة قصيرة إلى الرّقم 85505 تحتوي على عبارةVIRR متبوعة باسم المستخدم و  الرّقم السّري

·        ستحصلون بذلك على الحوّالات الثّلاث الأخيرة

الحوّالات المبعوثة:

·        إرسال رسالة قصيرة إلى الرّقم 85505 تحتوي على عبارة VIRE متبوعة باسم المستخدم و الرّقم السّري

·        ستحصلون بذلك على الحوّالات الثّلاث الأخيرة

العمليّات الماليّة باستعمال الصكوك:

عمليّات استسلام الصّك الأخيرة:

·        إرسال رسالة قصيرة إلى الرّقم 85505 تحتوي على عبارة CHQR متبوعة باسم المستخدم و الرّقم السّري

·        ستحصلون بذلك على المعاملات الثّلاث الأخيرة التي استعملتم فيها الصّكوك

البحث عن طريق رقم الصّك المصدر:

·        إرسال رسالة قصيرة إلى الرّقم85505 تحتوي على عبارةCHQE متبوعة باسم المستخدم و الرّقم السّري

·        يمكنكم الحصول على مبلغ الصّك و تاريخ تسديده، كما يتمّ إعلامكم إذا لم يتمّ ذلك

الشّكاوي:

إرسال رسالة قصيرة إلى الرّقم 85505 تحتوي على عبارة RECL متبوعة باسم المستخدم
رجاءا تحديد شكواكم في رسالة قصيرة لا يتجاوز نصّها 160 رمزا

تغيير الرّقم السّري:

يمكنكم تغيير الرّقم السّري عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على عبارةMMC 
متبوعة بالرّقم السّري القديم يتبعه الرّقم السّري الجديدتحصلون بعد ذلك على رسالة قصيرة لتأكيد العمليّة

(*)ينجرّ عن تغيير الرّقم السّري لخدمة الرّسائل القصيرة للبنك التّونسي تغيير الرّقم السّري للخادم المحلّي

 

Miniature du produit